اجمل سيارة ‏BMW ‎المعدلة التي أثارت اهتمام عشاق السيارات

وآثارت السيارة بي إم دبليو BMW المعدله جدل واسع بين محبي السيارات المعدله و محبي سيارات التخييم و بالطبع اثارت سخرية البعض الاخر و تسائل الكثير عن نوع السيارة التي تظهر لأول مرة و التي من الممكن ان تكون السيارة تم تعديلها في ورش خاصة بناء علي رغبة مالكها و ان العملاق الالماني لم يقوم بطرح او بتعديل هذة النسخة .
تدور المحركات بدلة bmw الجديدة الطائرة بسرعة 25,000 دورة في الدقيقة تقريبًا، ويُمكنها العمل لخمس دقائق، ويتم تشغيلها بواسطة بطارية توجد في مقدمة البدلة على مستوى الصدر، في حين استغرق تطويرها ثلاثة سنوات، ولعب لاعب القفز المظلي النمساوي بيتر سالزمان دورًا مهمًا في تصميمها وتطويرها.
قام سالزمان مؤخرًا بتجربة بدلة bmw الطائرة ، وقال أنها تسمح للطيارين بالتحليق بسرعات تزيد عن 300 كم/س، وخلال الاختبار، قفز هو واثنان آخران من ارتفاع 3,000 متر من طائرة هليكوبتر .
تقول شركة bmw أن البدلة المجنحة مكنته من التسارع بشكل أسرع من زملائه، والطيران عبر قمة جبل في رحلة شديدة الانحدار و تم الكشف عن بدلة bmw المجنحة كجزء من التحضير لحدث NEXTGen الخاص بشركة BMW والذي سيكشفون فيه عن iNext، حيث سيتم الكشف عنها في 11 نوفمبر، وسيتبعها الكشف عن سيارة ميني غامضة في 17 نوفمبر.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع