مقارنة بين هيونداي النترا 2021 ‏وكيا ‏kia k5

هيونداي النترا 2021 hyundai elantra الشكل الجديد تأتي بتصميم جذاب وقوي، فجاءت بتصميم رياضي شرس هجومي وبخطوط جانبية عريضة صارخة.
ELANTRA CN7 MY 2021
جاءت السيارة هيونداي النترا 2021 hyundai elantra بمحرك 1600 سي سي 140 حصان متصل بفتيس ستيبترونيك من 7 سرعات، والفتيس ينجح في إبراز قوة المحرك فيأتي بقوة حصانية كبيرة.
الأمان في هيونداي النترا 2021 hyundai elantra
تأتي السيارة هيونداي النترا 2021 hyundai elantra الشكل الجديد في مصر بالعديد من مواصفات الأمان والسلامة، فتأتي بـ 6 اير باج في الأمام والخلف.
كماليات هيونداي النترا 2021 hyundai elantra
هيونداي النترا 2021 hyundai elantra جاءت بنظام hac الذي يعمل مع النزول من المرتفعات وبها فرامل abs المانعة للانزلاق وخاصية ebd لتوزيع الفرامل إلكترونيًا.
اما كيا kia k5 فتأتي بمحركين يتصل أولهما بتيربو وهو محرك أساسي رباعي الأسطوانات سعته 1600 سي سي يولد قوة 180 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 264 نيوتن.متر، أما بالنسبة للفتيس فسيكون واحدا لكل الطرازات وهو فتيس جديد كليا أوتوماتيك دبل كلتش 8 سرعات. 
والمحرك الآخر ذو طابع رياضي تيربو رباعي الأسطوانات 2500 سي سي يولد قوة 290 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 422 نيوتن.متر متصل بنفس الفتيس السابق و مدعم بخاصية DCT لتوفير قوة أكثر والتي ستمكن السيارة من التسارع إلى 100 كم/ساعة خلال 5.8 ثانية فقط وهو رقم جيد جدا.
يتميز كيا kia k5 بتصميم رياضي وبها شبكة تهوية أمامية أكبر تتوسط الصادم الأمامية مع مصابيح أمامية LED بتصميم جديد، وفتحات تهوية جريئة في الصادم الأمامية يوحي بقوتها، وتقدم السيارة تفاصيل تصميم مدهشة ومن الجانب بها خطوطًا حادة تستمر حتى المصابيح الخلفية، مع امتداد شريط الكروم الخاص بالأبواب إلى الجزء الخلفي للسيارة ليضفي مظهرًا أكثر عدوانية للسيارة من الخلف .
تأتي كيا kia k5 بمقصورة داخلية رياضية تتماشى مع التصميم الرياضي الخارجي، وتتوافق مع شاشة المعلومات والترفيه بشكل أنيق مع هيكل الأدوات للوصول إلى تصميم يقترب من السائق، مع لمسات خشبية على لوحة العدادات وتطعيمات المعدن تعطي مزيدا من الفخامة والرقي وبها شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس قياس 8.0 انش وشاشة أخرى قياس 10.3 انش تتوافق مع أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.
كيا kia k5 بها حزمة مساعدة ذكية للسائق مثل نظام التحذير من الاصطدام الأمامي والمكابح التلقائية في حالات الطوارئ والمساعدة في الحفاظ على المسار وتحذير انتباه للسائق، ونظام الكشف عن النقاط العمياء ونظام التحكم التكيفي في السرعة.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع