اتعرف علي مميزات السياره وعيوب ومواصفات سكودا أوكتافيا A8 الجديدة







ستقبل سوق السيارات المصري سكودا أوكتافيا الجديدة بحفاوة بعد طول انتظار لما تحظى به السيارة من شعبية كبيرة وقد أتت سكودا أوكتافيا الجديدة تحت مظلة جيل جديد مطور بالكامل يختلف من حيث الحجم, المظهر, والمحركات. وللمرة الأولى, تضم فئات السيارة محلياً فئة RS الرياضية شكلاً وأداءاً.

وبالنظر إلى تصنيفها كسيارة من فئة اللفتباك المحدودة التواجد تقف على أعتاب الحجم المتوسط, تكون سكودا أوكتافيا الجديدة في منافسة سعرية مع هيونداي إلانترا وشيفروليه ماليبو الآسيوتين من فئة السيدان في المقام الأول.

تصميم سكودا أوكتافيا الجديدة

خطت سكودا أوكتافيا الجديدة خطوة واسعة نحو التطور والعصرية بتصميمها الخارجي الجديد الذي يتبع لغة تركز على الجاذبية والرياضية بشكل كبير لتكون مميزة حتى عن شقيقاتها من سكودا بمقدمتها على الأخص حيث ابتعدت عما كانت عليه بتصميمها السابق. وتعد الكشافات فئة ليد القياسية أحد العناصر المؤثرة في تصميمها.

وكانت سكودا أوكتافيا الجديدة أول سيارة من الشركة تعتمد تصميم التابلوه المتعدد المستويات كأحد عناصر التطوير الداخلي الكبير الذي حصلت عليه. ويعد ذراع ناقل الحركة بشكله الحديث وحجمه المحدود من العناصر الملفتة للنظر بالسيارة. وتحتفظ السيارة بالمساحات الداخلية المتسعة التي تميزت بها في السابق.

وتمتاز فئة RS بالمظهر الأكثر رياضية بين فئات سكودا أوكتافيا الجديدة خارجياً حيث تميز بتصميم رياضي خاص بباقة تشمل إكصدامات أمامية وخلفية رياضية, سبويلر خلفي, ومخرجين مزدوجين للعادم. وهذا بجانب تطعيمات بلون أسود لشبكة التهوية, المرايا الجانبية, وإطار النوافذ. كما تمتاز داخلياً بشعار RS بالكابينة والمقاعد الأمامية ذات التصميم الرياضي التي يستقر فوقها سقف بلون أسود.

وتتاح سكودا أوكتافيا الجديدة مع تعدد فئاتها بثلاثة خيارات من العجلات السبائكية من 16 إلى 18 بوصة, ثلاثة خيارات من التطعيمات الداخلية التي يشترك فيها تطعيم البيانو الأسود, وخيارين من كسوة المقاعد ما بين القماش والألكانتارا.

كسيارة عائلية من الطراز الأول تحقق أكبر مبيعات ما بين سيارات سكودا ...


Post a Comment

أحدث أقدم