تعاله نتعرف علي المزادات الجديده موعد وشروط وموديلات مزاد الجمارك


 

أعلنت هيئة الخدمات الحكومية عن مزاد لسيارات جمرك مطار القاهرة و 6 أكتوبر وجمرك الإسكندرية، وهي سيارات مدرجة للبيع بالمزاد العلني جلسة مزاد 21 / 12 / 2020.

ويشمل المزاد هذه السيارات مرسيدس –هامر- شيفروليه كامارو- سيارات كرايسلر- سيارت فولكس فاجن-

سيارت سكودا اوكتافيا- سيارات مرسيدس E200- سيارات BMW- سيارات  BMW X5-  ميتسوبيشي – هيونداي النترا- جيب جرند شروكي- تيوتا لاند كروز-

وقالت الهيئة العامة للخدمات الحكومية أن كراسة الشروط والمواصفات بالهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمى متفرع من شارع التحرير أمام بنك فيصل الإسلامى بالدقى ..

وسيتم البيع سيارة سيارة على حدة وكل سياره لوط والبيع لأعلى سعر فى الجلسة. ويمكن شراء سيارة واحدة فقط للاستخدام الشخصى بالبطاقة الشخصية وأكثر من سيارة بالبطاقة الضريبية والترخيص أو عدمه بكراسة الشروط.

كما أن ثمن الكراسة 400 جنيه وتأمين دخول المزاد 10000 جنيه تسترد فى نفس اليوم إذا لم يتم الشراء . وفى حالة الترسية يتم سداد كامل الثمن أو 30 % من الثمن والباقى خلال أسبوعين .

وسيقام المزاد الساعة 10 صباحا بالنادى المصرى القاهرى بجوار حديقة الفسطاط بعين الصيرة القاهرة وشراء كراسة الشروط شرط من شروط دخول المزاد وعنوان المعاينه والتفاصيل الفنية بكراسة الشروط .

Post a Comment

أحدث أقدم