شاهد اول سيارات رينج روفر الهجينة للمرة الأولى في مصر




أعلنت شركة MTI أوتوموتيف، وكلاء جاكوار لاند روفر وبنتلي ومازيراتي في مصر، تقديم سيارات رينج روفر الهجينة، والمدعومة بمحرك يعمل بالبنزيل والكهرباء «هايبرد»، للمرة الأولى فى السوق المحلية، ضمن مساعى وكيل العلامة الإنجليزية لمواكبة التطور الذى تشهده الصناعة على الساحة العالمية من التحول من المركبات التقليدية إلى الخضراء، ا قال اسلام توفيق، مدير عام المبيعات والتسويق بشركة MTI أوتوموتيف، إن الفترة الماضية شهدت العديد من المفاوضات بين MTI والشركة الأم العالمية لتقديم سيارات هجينة فى السوق المحلية.

وأشار إلى أن المفاوضات استقرت على تقديم سيارات رينج روفر، ورينج روفر سبوت للمرة الأولى في السوق المصرية بمحركات وأوضح أن رينج روفر، ورينج روفر سبوت متاحين حاليًا فى معرض MTI، للجحز والاستلام الفوري.هايبرد قدم وكيل لاند روفر في مصر سيارات رينج روفر الهجينة موديل 2021 في مصر بمواصفات Vogue بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2000 سى سى، بقوة 404 حصان.

وبلغ سعر رينج روفر الهجينة فى مصر وفقًا لتسعير الوكيل 2 مليون، و890 ألف جنيه، وتتمتع السيارة بضمان يصل إلى 5 سنوات، أو 150 ألف كيلو متر.«كهرباء» و«بنزين».لصديقة للبيئة، بالإضافة إلى الدعم الذى تقدمه الدولة فى هذا الصدد. كما أعلنت شركة MTI عن تقديم سيارات رينج روفر سبورت الهجينة «هايبرد» للمرة الأولى في مصر، بتجهيزات HSB Dynamic. وجاءت رينج روفر سبورت موديل 2021 مدعومة بمحرك هايبرد رباعي الاسطوانات سعة 2000سى سى، بقوة 404 حصان.

وبلغ سعر سيارات ربنج روفر سبوت الهجينية 2 مليون، و390 ألف جنيه مصري، وتتمع بضمان يمتد إلى 5 سنوات، أو 150 ألف كيلو متر. توقع عدد من الوكلاء في مصر اسقرار أسعار السيارات الإنجليزية بداية 2021 على الرغم من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي «بركسيت».

وبين أن التوقعات باستقرار أسعار العلامات الإنجليزية مثل جاكوار ولاند روفر وبنتلى ومينى وغيرها من ماركات السيارات تسند إلى وتدخل اتفاقية المشاركة المصرية البريطانية حيز النفاذ اعتباراً من أول يناير 2021 عقب خروج المملكة المتحدة من الإتحاد الأوروبي.

ووفقًا للبيان، تضمن الاتفاقية الجديدة استمرار المعاملة التجارية التفضيلية لمنتجات البلديّن، التى تتمتع بها دول الاتحاد الأوروبى وفقًا لاتفاقية الشراكة الأوروبية.

وتوفر إتفاقية المشاركة المصرية البريطانية أعفاء كامل للرسوم الجمركية للمنتجات الصناعية ومعظم السلع الزراعية والمنتجات الغذائية والأسماك ومنتجاتها، مع إستثناء بعض السلع الزراعية التي ستكون خاضعة لحصص كمية تحددها الإتفاقية وتعتبر كافية لإستيعاب نسبة كبيرة من صادرات الطرفين.توقيع مصر اتفاقية المشاركة المصرية البريطانية مع المملكة المتحدة في الخامس من ديسمبر الجاري.

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع