BMW تكشف عن سيارة Concept i4الجديده

تستعد مجموعة BMW لدخول مرحلة جديدة في تاريخها مع كشف النقاب عن أول سيارة كهربائية بالكامل من طراز Gran Coupe. وفي سيارة BMW Concept i4 أصبح نظام الدفع الكهربائي الجوهر بالنسبة لعلامة BMW، حيث يعلن عن بداية عهد جديد من متعة القيادة. تمثل سيارة BMW Concept i4 نظرة مستقبلية على طراز BMW i4، الذي يستعد لدخول مرحلة الإنتاج في عام 2021. كما أنها تشكل نقلة هائلة بالنسبة للتميز الديناميكي الذي تشتهر به شركة BMW، وتمزج بين التصميم الحديث والرياضي من جهة، والمساحة الواسعة والمزايا العملية التي تتمتع بها سيارة Gran ويقول أدريان فان هويدونك، نائب الرئيس الأول في BMW Group Design: "يساهم طراز BMW Concept i4 في وصول أنظمة الدفع الكهربائية إلى قلب علامة BMW. تتميز السيارة بتصميم ديناميكي وأنيق. إنها باختصار: سيارة BMW مثالية من دون أي انبعاثات". تتضمن الأرقام المتميزة الخاصة بهذه السيارة مدى قيادة يصل إلى 600 كم (إجراءات الاختبار العالمية المنسقة لسيارات الركاب والمركبات التجارية الخفيفة)، وناتج قوة يبلغ 530 حصانا، وتسارعا من صفر إلى 100 كم/ساعة (0-60 ميل/ساعة) خلال حوالي 4.0 ثانية وسرعة قصوى تتجاوز 200 كم/سا (124 ميلا في الساعة). ورغم ذلك، فمن غير الممكن أن نعبر عن مزايا القيادة التي تزخر بها سيارة BMW Concept i4 بالأرقام فقط، حيث إن النقل الساكن للقوة من المحرك يشكل تجسيدًا جديدًا بالديناميكية.

يتوافق التصميم الخارجي العصري والأنيق مع المزايا الديناميكية الفائقة التي تضمنها تجربة القيادة. وتضفي الأبعاد المثالية في السيارة مظهرًا أصليًا وعصريًا وواثقًا. كما أن قاعدة العجلات الطويلة وخط السقف السريع والظهر القصير تمنحها مزيدًا من الأناقة والديناميكية. وبفضل الأبواب الأربعة في سيارة BMW Concept i4، فإن الأمر لا يقتصر على توفير مستوى عال من قابلية الاستخدام والتطبيق اليومي، وإنما تضمن أيضًا مساحة داخلية أكبر بكثير مما توحي به أبعاد السيارة الحديثة والديناميكية.

يركز التصميم الداخلي لسيارة BMW Concept i4 على تلك الأوقات التي يختار فيها السائق قيادة السيارة بنفسه. ومن أجل تحقيق هذه الغاية، فإن كل جزء وعنصر في المنطقة المحيطة بالسائق داخل السيارة مكرسة له ولراحته. وتلتقي شاشة BMW الجديدة والمنحنية مع المقود لتكشف عن توجه جديد بالنسبة للسائق وتطرح نظرة مستقبلية لإصدارات إنتاج BMW iNEXT وBMW i4. كما تندمج أسطح العرض المخصصة للمعلومات مع شاشة التحكم ضمن وحدة متكاملة تميل باتجاه السائق. وتعمل مجموعة الشاشة على تحسين عرض المعلومات وتجعل عملية لمس الشاشة أكثر سهولة.Coupe بأربعة أبواب من جهة أخرى، وكل ذلك دون أي انبعاثات كربونية.

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع