أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو هيونداي عن إطلاق السيارة هيونداي CRETA الجديده




 

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مصر، عن إطلاق السيارة هيونداي CRETA الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV موديل 2021 الجديدة كلياً .

تتمتع السيارة الجديدة بتصميم أكثر جرأة مقارنة بالسيارات الأخرى على الطريق، إلى جانب الأداء القوي والتكنولوجيا المتطورة لتعطي مفهوماً جديداً لمتعة القيادة والثبات على السرعات العالية.

حصلت سيارة هيونداي CRETA موديل 2021 على باقة من التحديثات في التصميم الخارجي أضفت على مظهرها الكثير من الجرأة والقوة، ذلك علاوة على امتلاكها مواصفات الراحة والرفاهية التي تؤهلها للمنافسة وتجعلها السيارة المفضلة لدى قطاع كبير من عشاق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وقال إبراهيم نجيب، الرئيس التنفيذي لقطاعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو، "إن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV تستحوذ على اهتمام الكثير من عملاء سوق السيارات في مصر، إذ تمتاز بسعة مقصوراتها الدالية، وارتفاعها عن الأرض، وقوة أنظمة التعليق المزودة بها لتناسب الطرق والاستخدامات العصرية".

وأضاف نجيب: "أن مجموعة جي بي غبور أوتو تسخر كافة إمكاناتها وقدراتها لإثراء السوق المصري بالطرازات الجديدة كلياً من السيارات التي تتمتع بقدرات عالية وإمكانيات ومميزات تكنولوجية هائلة.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة التي تعمل على توفير نماذج تلائم التطور المستمر، وتحقق تطلعات عملائنا مع توفير السيارات بأسعار مناسبة لكل الفئات والقطاعات.

وتقدم هيونداي CRETA موديل 2021 الجديدة كلياً بأسعار تنافسية تتراوح من 360,000 إلى 425,000 جنيهاً.

وأشار رئيس قطاع الملاكي بمجموعة جي بي أوتو إلى أن استراتيجية الشركة تهدف إلى دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة، كما تضع متطلبات وتطلعات عملائها على رأس أولوياتها بتقديم فئات جديدة من السيارات للسوق المصري التي تناسب جميع الفئات إلى جانب خدمات متميزة لما بعد البيع.

ولفت إلى حرص جي بي أوتو على شراكتها القوية مع هيونداي موتور العالمية التي استحوذت طرازاتها المختلفة من السيارات على تفضيل المصريين وشريحة مبيعات كبيرة في السوق المصري على مدار أعوام طويلة، ويرجع ذلك لخبرتها الطويلة وتاريخها العريق الذي جعلها من كبرى شركات إنتاج السيارات في العالم وأكبر شركة مصدرة للسيارات في كريا الجنوبية، كما أنها تعطي اهتماماً خاصاً للسوق المصري الواعد".

وتأتي السيارة CRETA موديل 2021 بتصميم عصري جديد يميزها بفضل المصابيح الأمامية LED، وشبكة تهوية عريضة، بالإضافة إلى جسم السيارة الذي أصبح أكثر طولاً مقارنة بسابقتها، ومصابيح خلفية LED مع شريط ضوئي في المنتصف.

ويمنح تصميم كريتا الخارجي الجديد الاهتمام بين المنافسين، ووفقًا لهوية التصميم الخاصة بهيونداي، فإن التصميم الداخلي لـ CRETA يعرض الصفات الحسية والطابع الرياضي، حيث تستهدف السيارة فئة وخاصة جيل الألفية الذين يتمتعون بالذكاء التكنولوجي.

كان الهدف الأساسي لفريق التصميم الداخلي هو إنشاء مساحة تركز على الجانب الإنساني وتوفير الراحة والأمان على جميع المستويات، حيث تقدم CRETA مستويات متعددة من الحماية تبدأ بهيكلها الفولاذي الأحادي شديد الصلابة المصمم لامتصاص أقوى الصدمات بأمان.

تمتاز كريتا مواصفات امان أساسية من الفئة الأولى عبارة عن أقراص أمامية مهواة مقاس 16 بوصة ونظام ABS. يعمل نظام الاتزان الإلكتروني ESP، وبرنامج التوازن عند المرتفعاتHAC ، بالإضافة إلى الوسائد الهوائية الامامية المزدوجة، إلى جانب نظام تحذير ضغط الإطارات كميزة أمان قياسية.

 

Post a Comment

أحدث أقدم