ممكن تتعرف علي اسعار ومواصفات سيارات «بي واي دي F3» موديل 2021



 

أعلنت شركة “الأمل لتصنيع وتجميع السيارات“- الوكيل الحصري للعلامة التجارية “بي واي دي، ولادا” في مصر، أسعار سيارات «بي واي دي F3» موديل 2021 بقيمة بلغت 163 ألف جنيه فى السوق المحلية.

وينتمى طراز «بي واي دي F3» لفئة السيارات العائلية السيدان، مزودة بمحرك رباعى الأسطوانات، سعة 1500 سي سيووفقًا للبيانات المعلنة عن «BYD»، تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامي، التي تتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 12.1 ثانية.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من والوقود نحو 6.3 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.، ينتج قوة 108 “حصان”، دعمت سيارات «BYD F3» موديل 2021 بمجموعة من المواصفات القياسية وسائل الأمن والسلامة، ومنها «الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD».وعزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، متصلواحتوت على مصابيح ضباب أمامية وخلفية LED، وجنوط رياضية 15 بوصة، ومكيف هواء، وباور ستيرنيج، وعجلة قيادة قابلة للتعديل

وزُودت بمجموعة من الكماليات التى من أبرزها “نظام إيموبليزر إلكتروني للحماية من السرقة، ومرايات جانبية كهربائية، ولوحة عدادات مضيئة LED، وزجاج أمامي مظلل، وزجاج أمامي وخلفي كهربائي، وغيرها”. بناقل حركة خماسي السرعات “مانيوال”.

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع