حملة استدعاءات سيارات لامبورجيني اوروس lamborghini urus في السعودية


 

قامت وزارة التجارة والاستثمار السعودية بعمل حملة استدعاءات جديدة بشأن 95 سيارة لامبورجيني اوروس lamborghini urus 2019 و لامبورجيني اوروس lamborghini urus 2020 ودعت إلى ضرورة التحقق من شمول الرقم التسلسلي للسيارة من خلال الموقع الرسمي .

وجاء هذا الاستدعاء لوجود خلل قد يؤدي إلى تسرب الوقود، الأمر الذي قد يزيد من خطر نشوب حريق حال وجود مصدر اشتعال ودعت  وزارة التجارة والاستثمار السعودية مالكي لامبورجيني اوروس lamborghini urus إلى ضرورة التواصل مع شركة ساماكو للسيارات لاستبدال موصل وأنبوب الوقود مجانًا دون تحمل صاحب السيارة اي رسوم .

و قامت وزارة التجارة السعودية بعمل حملة استدعاءات مؤخرا لـ 706 سيارات مازدا من طراز CX-5 في السعودية، والتي تبدأ من 2015 وحتى عام 2016.

و الوزارة تقوم بعمل حملات استدعاءات عديدة هذه الفترة، وأوضحت الوزارة أن سبب استدعاء 706 مازدا من طراز CX-5 هو احتمال وجود عطل في فوانيس الإضاءة النهارية الليد، مما يؤدي إلى تدني قدرة المشاة والسيارات على رؤية السيارة.
وأكدت أنه يمكن التواصل مع وكيل مازدا في السعودية بشكل مباشر، وهي شركة الحاج حسين على رضا وشركاه وكيل سيارات مازدا في السعودية لتقوم الوكالة بعمل الصيانات والفحوصات اللازمة مجانا ودون تحمل مالك السيارة أي رسوم على الإطلاق.
و قامت الزوزارة مسبقا بعمل حملة استدعاءات لموديلات انفينتي طراز q30 لـ35 سيارة من موديلات 2017 وحتى 2019 داخل حدود المملكة العربية السعودية بسبب عدم جاهزية هذه السيارات بكاوتش استبن أو كاوتشات السير التي تعمل بدون هواء run flat.

 

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع