شاهد.. الجيل الجديد من S-Class موديل 2021 في مصر

طرحت شركة مرسيدس عدد من فئات للسيارة S-Class موديل 2021 ، اولهما فئة S500 4Matic و S580 4Matic و S350d .
وتستمد فئة S500 4Matic من مرسيدس قوتها من شاحن توربيني ومحرك سعة 3.0 لتر من ستة أسطوانات ينتج عنه 429 حصان وعزم 520 نيوتن متر ، بينما تستمد الفئة S580 4Matic قوتها من محرك4.0 لتر V8 بشاحنين توربينيين بقوة 496 حصان . وسيتم توجيه الطاقة إلى العجلات من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات وستقتصر السرعة القصوى إلكترونيًا على 250 كم في الساعة.
ويتم إطلاق السيارة S-Class موديل 2021 فى اوروبا بنظام الدفع الخلفي والدفع الرباعي ومجموعة مختارة من محركات الديزل والبنزين ذات الست أسطوانات ، مع نظام هجين بقوة 48 فولت يمكن أن يوفر دفعة إضافية للقوة. وستتلقى طرازات AMG نسخة عالية الأداء من محرك V-8 سعة 4.0 لتر.
اما فئة S350d الديزل من السيارة S-Class موديل 2021 ، تعتبر هى الأكثر سهولة للمناورة حتى في البلدات والمدن الضيقة .وتتوفر بقاعدة عجلات عادية وطويلة في أوروبا مع محرك أساسي 2900 سي سي 
وتظهر الشبكة الامامية للسيارة اكبر من الشبكة التقليدية ، اما المصابيح الأمامية نحيفة وشرسة بعض الشيء ، وغطاء المحرك الأمامي طويل وفي الخلف ، تحصل السيارة الجديدة على عدد قليل من الخطوط الدقيقة والمصابيح الخلفية الأفقية.
أما المقصورة الداخلية للسيارة فيتم استبدال الخطوط المستديرة الفخمة بأسلوب مستقبلي بسيط يمكن تحسينه بخيارات ألوان مختلفة وتطعيمات ، ويأتي التصميم أفقي في الداخل وبسيط مع مجموعة كبيرة من التقنيات المضافة أو المطورة. ويمكن لهذه الخيارات أن تجعل السيارة الجديدة تبدو وكأنها مركبة فضاء مستقبلية ، ويمكن تحديد المقصورة الداخلية بما يصل إلى خمس شاشات وشاشات OLED وشاشات ثلاثية الأبعاد مع عرض البيانات على الزجاج الامامي.

Post a Comment

أحدث أقدم