الإمارات تفتتح معرض كاستم شو 2021 للسيارات المعدلة

www.worldauto
 أعلن اللواء جاسم المرزوقي القائد العام للدفاع المدني في مدينة دبي بدولة الإمارات، عن افتتاح معرض كاستم شو الإمارات لعام 2021 في مركز دبي التجاري العالمي، والذي يضم أغلى السيارات والدراجات المعدلة في العالم.


 


 وقال جمال بن لاحج، رئيس مجلس إدارة مجموعة كرافانات بن لاحج: "إن معرض كاستم شو الإمارات يعتبر الأول من نوعه في العالم الذي يضم سيارات ودراجات وشاحنات معدلة، وذلك بعد أن تم جمعها في معرض واحد".


 


وأضاف بن لاحج: "أن المعرض يضم أكثر من 400 سيارة معدلة، و100 دراجة معدلة، إضافة إلى مشاركة سيارات شرطة دبي والدفاع المدني في دبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ودائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي".


 


وأشار بن لاحج إلى أن الإمارات لديها أجمل وأغلى السيارات في العالم، وأن هناك عدداً كبيراً من الشباب لديه شغف بصناعة وتعديل السيارات بشكل مذهل، وهو الأمر الذي جعل الإمارات تمتلك مقومات تلك الصناعة، واتضح ذلك فعلياً في مشاركات المعرض عاماً بعد آخر.


 


والجدير بالذكر أن دولة الإمارات تمتلك أفخم أنواع السيارات حول العالم، بالإضافة إلى أن شرطة دبي تضم أفخم وأسرع سيارات وكانت آخرها سيارة لامبورجيني افنتادور lamborghini aventador , والتى وصل سعرها إلى 8 ملايين و250 ألف جنيه مصري، تليها بوجاتي فيرون وهي من أصل 14 سيارة فقط حول العالم، والتي يصل سعرها إلى 24 مليون جنيه مصري.


 


وكانت قد قامت شرطة دبي مؤخرا بضم سيارة غياث والتى تضم أحدث الأنظمة الذكية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي فهي غرفة عمليات متحركة، والتى تعمل في مجال الأمن وتتبع الجريمة والتي صنعت خصيصا من شركة دبليو موتورز لتخدم في الجهات الأمنية. 

Post a Comment

أحدث أقدم