شاهد السياره بي واي دي BYD F3 2022 مانيوال وأوتوماتيك في مصر خلال اسابيع

 أعلنت شركة بي واي دي byd في مصر عن استعدادها حالياً لطرح موديلات 2022 الجديدة من بي واي دي byd F3 في السوق المصرية في نسخ مانيوال واوتوماتيك حيث أكدت الشركة استعدادها لطرح الموديلات الجديدة في مصر في خلال أسابيع قليلة 

وتستمد السيارة بي واي دي BYD F3 قوتها من محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، وينتج قوة قدرها 108 حصان، وعزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات مانيوال تعتمد على منظومة الجر الأمامي، التي تتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم / ساعة في غضون 12.1 ثانية.

موديلات 2022 من السيارة بي واي دي byd F3 المقرّر بدء إنتاجها في يونيو المقبل وسيتم طرح الموديل الأوتوماتيك من السيارة الذي سيقدم بنفس مواصفات النسخة المانيوال منها عدا ناقل الحركة فقط . 

أما عن عناصر الأمان التى تحتويها السيارة بي واي دي F3 موديل 2021، فهى ومنها وسائد هوائية وفرامل مانعة للانغلاق وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD

بي واي دي BYD F3 متاحة بالفعل في نسخ بفتيس أوتوماتيك ولكن خارج مصر، وكان من المفترض طرح النسخة الأوتوماتيك منها في العام الماضي 2021 و لكن تم تأجيلها بسبب ظروف جائحة كورونا التي أثرت على الأسواق العالمية .

ومن أهم الكماليات الأخرى، هي مرايات جانبية كهربائية وإيموبليزر إلكتروني للحماية من السرقة، ولوحة عدادات مضيئة LED، وزجاج أمامي مظلل، وزجاج أمامي وخلفي كهربائي، وغيرها.

Post a Comment

أحدث أقدم