أتعرف علي مواصففات واسعارالسياره السيارة الجديدة هافال جوليان 2022


 أعلنت شركة هافال الصينية من خلال وكيلها المحلي في مصر جي بي غبور اوتو عن طرح السيارة الجديدة هافال جوليان 2022 الجديدة كُليًا بشكل رسمي في السوق المصري جدير بالذكر حصل غبور على وكالة علامة هافال التابعة لـ جريت وول موتورز الصينية بعدما حصل على وكالة شانجانأتعرف علي مواصفات  السياره اللجديده  هافال جوليان 2022 رسميًا في مصر  

سيارة Haval Jolion الجديدة هي كروس اوفر مدمجة الحجم صينية المنشأ تأتي في الأسواق المصرية لتُنافس سيارات مثل شيري تيجو 7 وجاك JS4 كما تُنافس مع شانجان CS55 الجديدة وMG RX5


سيارة هافال جوليان هي بديلة لـ هافال H2 حيث تم البدأ في إنتاج H2 في عام 2014 ثم تم وقف إنتاجها وجاءت مكانها هافال جوليان في عام 2020 الماضي وتأتي السيارة مبنية على قاعدة عجلات Lemon الخاصة بـ جريت وول موتورز والمُستخدمة في هافال H6 الأخت الأكبر لها.

ونجد ان جوليان و H6 من نفس التصنيف المدمج، لكن هافال H6 الأخت الأكبر تأتي بحجم أكبر وأبعاد اكبر بفرق ملحوظ مما يجعلنا نضعها في مركز مُختلف ومُنافسين مُختلفين بالرغم من أنها مُدمجة الحجم وتعتبر جوليان هي الأكثر تنافسيه في السوق بالنظر للأسعار التي جاءت مُرتفعه


تأتي هافال جوليان 2022 الجديدة بتصميم خارجي مُتميز جدًا يقترب التصميم من H6 لكنه به لمسات خاصة الواجهة الأمامية بالشبكة الهجومية وأسفلها الإكصدام بفتحات التهوية الوهمية وعلى اليمين واليسار الكشافات الـLED والكشافات النهارية التي تأتي بتصميم مُختلف مُتميز جدًا.

اما من الجنب فالسيارة خطوطها هادئة جدًا، ويبدو السقف مُنخفض او مائل للخلف ليوحي بالرياضية وينتهي بـ سبويلر خلفي، وتجد حول النوافذ خطوط من النيكل كروم وأعلى العتب ايضًا تجد خط كروم، اما من الخلف نجد تصميم ليس تقليدي لكنه مُشتق من سيارات فولفو.


من الداخل نجد تصميم مُتميز جدًا مُنظم وهادئ لكنه عصري الى حد كبير وينقل لك طابع فاخر في المقام الأول، حيث تجد شكل الطارة المُتميز مع الشاشات خلفها والفتيس بالميكانيزم المُميز مع الكونسول الوسطي الكبير الذي يفصل السائق عن الراكب الأمامي ليُعطي شيء من الفخامة.


مواصفات هافال جوليان 2022

4 سلندر 1500 سي سي تيربو

قوة 150 حصان

عزم دوران 220 نيوتن.متر

فتيس DCT من 7 نقلات

نظام جر امامي للعجلات

سعة خزان البنزين 55 لتر

متوسط إستهلاك البنزين 8.1 لتر لكل 100 كم

هذه هي مواصفات السيارة، حيث تُقدم محرك بأرقام جيدة لكنها لا تعتبر مُتميز على جانب الأداء، وتُقدم السيارة بمجموعة وسائل أمان قوية جدًا مع تجهيزات ممتازة.


تأتي السيارة مع تجهيزات مثل كاميرا خلفية او 360 درجة على حسب الفئة مع مثبت سرعة وشاشة وسطية 10.25 بوصة او 12.3 بوصة وشاشة عدادات Digital بقياس 3.5 بوصة او 7 بوصة، كما تأتي مع نظام صوتي من 4 سماعات او 6 سماعات بالإضافة الى كشافات LED أمامية وخلفية وإضافة LED نهارية.


وتُقدم أيضًا بمرايات جانبية كهربائية ضم بها سخانات وبها إشارات LED مع جنوط 17 بوصة او 18 بوصة وفتحات تكييف خلفية والتكيف اوتوماتيك ثُنائي التحكم، نجد ايضًا فرش الجلد وطارة جلد ومستشعرات إضاءه وأمطار مع فتحة سقف بانوراما وإضافة مُحيطية وكراسي كهربائية وسخانات بالكراسي.


بالنسبة للأمان فالسيارة تأتي مع 2 او 4 او 6 وسائد هوائية بالإضافة الى ABS وEBD وBA ونظام الثبات الإلكتروني ونظام الثبات على المنحدرات ومستشعر قياس ضغط الإطارات ونظام تحذير الخروج عن الحارة المرورية ونظام التحكم في الجر ونظام كشف النقاط العمياء والـISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال وحساسات ركن أمامية وخلفية.


كما تجد أنظمة أمان عديدة مُتطورة في أعلى فئة مثل نظام تفادي الصدمات والمساعدة في تغيير المسار وتحذير الإصطدام الخلفي والأمامي ونظام التنبيه وإيقاف السيارة في حالة الطوارئ عند الرجوع للخلف، كما تجد نظام مساعدة ضد التصادم عند تغيير الحارة ونظام الركن الذاتي والمساعدة على القيادة في الطرق المزدحمة ونظام تنبيه السائق ومثبت سرعة مُتكيف.


سعر هافال جوليان 2022 في مصر

تم طرح سيارة جوليان في السوق المصري من خلال أربعة فئات تختلف من حيث التجهيزات والأمان، اما عن ضمان السيارة فلم يتم الكشف عنه حتى الان.


الفئة الأولى Standard بسعر 315 الف جنية

الفئة الثانية Deluxe بسعر 335 الف جنية

الفئة الثالثة Deluxe SR بسعر 355 الف جنية

الفئة الرابعة High Deluxe بسعر 375 الف جنية

Post a Comment

أحدث أقدم